منتدى الصداقة
مرحبا زائرنا الكريم
أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد يشرفنا ان تقوم
بالدخول او التسجيل
اذا رغبت في المشاركة بالمنتدى شكرااااااااا



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول    
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» زين تورز لارخص ايجار سيارات وليموزين فى مصر
الإثنين ديسمبر 29, 2014 5:15 pm من طرف نسمه زين تورز

» 16 سؤال لتعرف انك تحب ((مغرم صبابة))
السبت أكتوبر 02, 2010 8:06 pm من طرف sousou88

» خسارت وفاق سطيف ضد ديناموس
الأحد أغسطس 15, 2010 6:47 pm من طرف Admin بلال

» جبتلكم فديو تموت بالضحك مع احتراماتنا للفريق المصري
السبت فبراير 13, 2010 3:55 pm من طرف بيبا الشقية

» لوكنت احد هاته الاشياء فما تختار ان تكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الأحد فبراير 07, 2010 9:46 pm من طرف برهوم الاسمر

» احلى صداقة فهل نجدها في زماننا هدااااااااا.......................
الثلاثاء فبراير 02, 2010 10:15 am من طرف دلعهآ غير

» حكمة سقراط. عجيب والله عجيب
الثلاثاء فبراير 02, 2010 9:03 am من طرف دلعهآ غير

» معاني كلمات راقية جدا
الثلاثاء فبراير 02, 2010 8:10 am من طرف دلعهآ غير

» 6 رجال لا يمكن للمرأة مقاومتهم ...........
الثلاثاء فبراير 02, 2010 8:07 am من طرف دلعهآ غير

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شاطر | 
 

 يلومون الشروق الجزائري .فها هي جريدة الاهرام تطعن في روراوة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سرور
صديق بارز
صديق بارز
avatar

الدولة: :

عدد المساهمات : 113
السٌّمعَة : 0
المزاج: :

تاريخ التسجيل : 27/09/2009
العمر : 29
الموقع : الصداقة

مُساهمةموضوع: يلومون الشروق الجزائري .فها هي جريدة الاهرام تطعن في روراوة   الخميس أكتوبر 15, 2009 12:23 pm

"زاهر وروراوة"
الجانب الآخر من المعركة
سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة هو رجل الساعة.. ليس لأنه رئيس الاتحاد والمشرف علي المنتخب الذي يستعد لأهم وأخطر مباراة حاسمة نحو التأهل لمونديال 2010 بل لأن زاهر أيضا يلعب مباراة حاسمة أخري علي الجانب الإعلامي والسياسة الرياضية مع نظيره روراوة رئيس الاتحاد الجزائري وعضو الفيفا.
المعركة بدأها روراوة الذي طالب زاهر بعدم بدء المعركة وتحدث عن أشياء يمارسها زاهر لكنه لم يحددها.. وترك للصحف الجزائرية حرية الحديث عن ذلك مثل الادعاء برشوة زامبيا أو حكم مباراة الجزائر ورواندا أو التأثير علي الحكام.. وهكذا وطالب روراوة باسناد مباراة مصر والجزائر إلي حكام من أوروبا.. لذلك كان سمير زاهر واضحا وحاسما عندما قال لي : ان تصريحات روراوة تدينه ليس كمسئول دولي بل كرئيس للاتحاد الجزائري أيضا.. فماذا يعني مطالبته بحكام من أوروبا...؟ ولماذا لا يثق في الأفارقة؟ اعتقد أن المعني واضح.
زاهر وجهه رسالة واضحة لروراوة حيث قال له : اسكت فإن تصريحاتك تدينك بشدة.. ولا تنسي أن المباراة الحاسمة ستقام في مصر.
زاهر أشار أيضا إلي وجود روراوة علي دكة البدلاء في المباراة الأخيرة للجزائر مع رواندا.. وتساءل : لماذا يجلس في هذا المكان؟ هل لكي يؤثر علي الحكام أم لأي هدف؟ ما هي حساباته في ذلك؟ وأضاف : أنصح روراوة بأن يجلس في المقصورة خلال مباراة القاهرة الحاسمة لأن وجوده علي الدكة قد يسبب إثارة بدون مبرر وقد يتم تفسيره بأشياء أخري..!!
زاهر أيضا اكد علي صداقته لروراوة وللاتحاد الجزائري لكنه نصحه بعدم ترديد الاشاعات المغرضة أو التأثير السلبي بحروب نفسية لا طائل منها ولن تفيد.
وبعيدا عن رسالته إلي روراوة كان سمير زاهر واضحا عندما قال إن كل التسهيلات للمنتخب ولن نتأخر أبدا في تلبية طلباتهم فلا صوت يعلو الآن فوق صوت المباراة الحاسمة.. وكل ما يريده شحاتة وجهازه الفني سننفذه.. وعندما طلب توقف الدوري بداية من يوم 27 اكتوبر وافقنا فورا.. وعندما طلب اقامة معسكر في أسوان وافقنا خاصة أنه يعتقد أن وجود المعسكر في أسوان سيبعد الفريق عن أي تأثيرات إعلامية أو نفسية. وسبق للمنتخب أن عسكر في أسوان وحقق الفوز في مباريات حاسمة..!!
هذا ما قاله زاهر تعليقا علي تصريحات روراوة.. واعتقد أن المعركة لن تتوقف فأمامنا شهر كامل ستدار فيه حرب نفسية علي الجانبين وبالفعل بدأت في المواقع الالكترونية لذلك فإنني أطالب الزملاء الإعلاميين عدم التسخين وكلما حاول الأشقاء في الجزائر اشعالها حربا نفسية فعلينا أن نلقي علي نارها ماء باردا أو رمالا كثيفة تطفئها فورا.. أما الجماهير فهي حرة فيما تفعله لأنني أعرف أن جماعات "التراس" الأندية بدأت التجهيز من الآن للمباراة.. وربنا معها!!
..اللخبطة التي حدثت حول النتيجة المطلوبة للمنتخب لكي يتأهل للمونديال "لخبطة فضائية"..!!
.. أزمة الختام سببها بسيط جدا.. هو أن بداية منتخبنا كانت سيئة.. وختام منتخب الجزائر كان سيئا.. وهذا ما يدعونا للتفاؤل..!!
..ما حققه حسن شحاتة وجهازه ورجاله حتي الآن رائع.. والرجال لا تعرفهم إلا ساعة الشدة والحاجة للحسم..!!
..رضينا أو لم نرض.. أصبح يوم 14 نوفمبر المقبل يوما حاسما ومهما في تاريخ الكرة المصرية ولكن المهم ألا نجعلها أزمة وقضية فهي في النهاية "لعبة كرة القدم أيها السادة".. وهناك ما هو أهم واكبر..!!

المصدر
http://www.algomhuria.net.eg/algomhu...l/detail02.asp


زاهر مطلوب حياً في الجزائر!!
فيما يبدو أن الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة مكتوب عليه "وش حملات إعلامية هجومية" فهذا الرجل لم يلبث أن نصره المولي عز وجل من "مقصلة الإعلام" والأعداء والحاقدين في موقعة زامبيا الأخيرة وفوزنا بهدف حتي هاجت جميع المواقع والصحف الجزائرية عليه مؤخراً وأصبح مادة صحفية دسمة تتابعها وسائل الإعلام ومواقع النت الجزائرية أكثر مما تتابع استعدادات منتخبها أو حتي المنتخب المصري.
كل تلك "الهيصة والزيطة" بسبب تصريحاته النارية الأخيرة التي اطلقها قبل لقاء المنتخبين الجزائري الشقيق والرواندي في تصفيات المونديال والتي جاءت في وقتها تماما لاسيما بعد ان بدأ المسئولون في الاتحاد الجزائري شن الشائعات المغرضة ونشرها بكافة وسائل الإعلام هناك وآخرها ما رددوه بصورة استفزازية قبل مباراتنا مع زامبيا بأن زاهر أو اتحاد الكرة قام برشوة كالوشا بواليا النجم الزامبي السابق ورئيس الاتحاد الحالي وهو كلام عار من الصحة تماما ولا يصدقه أي عقل أو منطق وقاله بواليا للكابتن سمير خلال تواجده مع بعثة منتخبنا في زامبيا وبالطبع كلنا شاهدنا اللقاء المثير الذي اسفر عن فوز مصر بهدف عبدربه وشاهدنا كذلك تألق معجزة حراس المرمي عصام الحضري السد العالي وسور الصين العظيم وهو يدافع عن حراسة مرماه وينقذ أكثر من أربعة أهداف محققة وللأسف الشديد وقع الحاج محمود روراوه رئيس الاتحاد الجزائري في مطب وجميعنا نعلم العلاقة القوية التي تربطه مع صديقه سمير زاهر ومع ذلك فوجئنا بتصريحاته ضد زاهر التي اشعلت الإعلام هناك.
ولن أخوض في التفاصيل ولكن كلنا شاهدنا الحاج روراوة وهو يجلس علي دكة الاحتياطي مع منتخبه خلال مباراة رواندا وهي بالفعل سابقة خطيرة تعد الأولي في تاريخ أي مباريات علي وجه الإطلاق أن نري رئيس الاتحاد يجلس مع لاعبيه والجهاز الفني علي دكة البدلاء وكأنه الرئيس الاحتياطي للاتحاد!!
وأعتقد أن هناك سببا وجيها وراء جلوسه فيما يبدو أن الاشقاء في الجزائر ظنوا أو اعتقدوا أنهم سيحققون الفوز علي رواندا بنصف دستة من الأهداف وأنهم سيلتهمون منافسهم وجهزوا للاحتفال برئيس الاتحاد عقب المباراة مباشرة وحمله علي الأعناق علي سبيل الاحتفال المبكر بالتأهل وإفساد نتيجة لقاء النهائي الحاسم.. ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن ويفوز المنتخب الجزائري بالعافية 3/.1
وبضربة جزاء في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع مع أن الوقت الضائع لم يزد عن ثلاث أو أربع دقائق وما لفت نظري هو حقيقة واحدة وهي أن فوزنا علي زامبيا أثار الرعب في "الأخضر" و"اليابس" وإنا لمنتظرون جميعا 14 نوفمبر وإنا لفائزون إن شاء الله.. التاريخ والجغرافيا يؤكدان ذلك!!

http://www.algomhuria.net.eg/algomhu...l/detail05.asp

أخطاء الفيفا في حسابات مباراتنا مع الجزائر
تلقيت رسالة الكترونية من الزميل محمود شرف المذيع بقناة النيل الثقافية أنشرها دون حذف لعلك تلاحظ أن اللغط اصبح كثيرا هذه الايام حول موضوع من الذي سيصعد كأس العالم.. نحن أم الجزائر؟ وما الذي يفيد الفريق المصري.. هل هو الفوز بنتيجة 2 0 أم 3 0؟
قالوا إن الفوز 2 0 لا يكفي. وفي حالة الفوز بهذه النتيجة سنكون أمام قرعة من الفيفا أو إقامة مباراة فاصلة!! تعال نحسبها.. الجزائر تمتلك تسعة أهداف ودخل مرماها هدفان.. ومصر تملك سبعة أهداف ودخل مرماها اربعة اهداف.. في حالة فوزنا بهدفين بدون رد سيصبح الحال هكذا:
مصر لها تسعة أهداف و عليها أربعة أهداف
الجزائر تسعة أهداف وعليها أربعة أهداف
الوضع تساوي تماما.. ولكن هناك شيئا مهما في هذا السياق. وهو ان المواجهات المباشرة بين الفريقين انتهت: المباراة الاولي بالجزائر: 3 1 لصالح الجزائر. المواجهة الثانية بمصر: 2 0 لصالح مصر.. وباحتساب قاعدة الهدف الاعتباري "الهدف خارج الحدود بهدفين في حالة التساوي في النتيجتين" تصعد مصر مباشرة إلي كأس العالم..
جاء الخبراء والمحللون وأفتوا أن الفيفا ألغي هذه القاعدة ولم يعد للهدف الاعتباري وجود في لوائح الفيفا.. جميل.. هذا كلام أناس يجلسون علي المقاهي ولا يفقهون شيئا في لوائح الكرة ولا يتابعون الكرة في العالم. لأنه ببساطة لو ان احدهم نظر حوله قليلا سيجد ان البحرين صعدت لملاقاة نيوزيلندا بهدف اعتباري.. هذا العام.. بل منذ أيام قليلة فقط. فقد تعادلت مع السعودية بالبحرين تعادلا سلبيا. ثم عادت لتتعادل معها في السعودية بهدفين لمثليهما. وصعدت بقاعدة احتساب الهدف خارج الديار بهدفين!! فهل الفيفا يطبق أنظمته حسب القارات مثلا؟!! ما يطبقه في آسيا لا يطبق في أفريقيا!!!!
كلام غريب جدا وإن نم عن شيء فإنما ينم عن عدم معرفة. ولا أقول جهلا..
المشكلة أنني أشم رائحة مؤامرة في الأفق. خاصة لو عرفنا ان محمد روراوه رئيس الاتحاد الجزائري صديق مقرب من بلاتر.. وأنت تعرف ماذا يجري في أروقة "دولة الفيفا" من توازنات وتفضي لمصالح البعض علي حساب البعض الآخر والامثلة كثيرة.. أخشي كل الخشية أن يتلاعبوا في الأمر استنادا إلي أن مسألة الهدف الاعتباري لم ينص عليها صراحة في لوائح التصفيات.
أرجو منكم ان تركزوا كتاباتكم الايام المقبلة حول هذا الموضوع. وتنبيه المسئولين في اتحاد الكرة المصري إلي هذه النقطة. فهم قوم لا يعلمون. ولا يريدون أن يعلموا إلا حينما يتعلق الامر بمصالحهم الشخصية و "السبوبات" الاعلامية الخاصة بكل فرد منهم.. نبههم إلي مباراتي البحرين والسعودية. ادفعهم لأن يسألوا الفيفا لماذا طبقوا هذه القاعدة مع البحرين ولا يريدون تطبيقها معنا.
** وأنا بدوري أنقل هذا الرأي حرصا علي مصلحة المنتخب ولعل المسئولين في اتحاد الكرة يتفهمون الامر وألا يكون روراوه ممسكا بيدهم الموجوعة من اجل حسابات شخصية.
** الحدق يفهم:
الساكت عن الحق شيطان أخرس
** بعيدا عن الرياضة: إحصائية مخيفة تلك التي تحدد عدد العوانس في مصر إلي 13 مليون فتاة عانس.. الرقم يدعونا للوقوف طويلا أمام هذه الظاهرة التي ترتبط ايضا بزيادة حالات الطلاق.. انه الفقر من ناحية اضافة إلي المغالاة في طلب المهور والشبكة وشراء الشقق الغالية كنوع من الفشخرة.. مع ان رسولنا الكريم قال إذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه.. واظن انه بعد كلام المصطفي صلي الله عليه وسلم لا كلام.. لكن أنبه أن ظاهرة العنوسة تجر المجتمع إلي مالا يحمد عقباه.

http://www.algomhuria.net.eg/algomhu...l/detail01.asp

منتخب الجزائر
** أنتم وش السعد علينا.. عن طريقكم صعدنا لأوليمبياد لوس أنجلوس 84 ولكأس العالم 90 بإيطاليا.. وعن طريقكم أيضا سنصعد لمونديال 2010 بجنوب إفريقيا!!.
حسن صقر:
** اسأل بلاتر النهارده: إحنا لازم نكسب اتنين والا تلاتة؟ واسأله: لو فيه مباراة فاصلة في أرض محايدة ينفع نلعبها في استاد القاهرة؟!.
محمد روراوة:
** تتهمنا برشوة حكم مباراتكم مع رواندا وأنت عضو الكاف؟! هل رشوناه ليحتسب لكم بنالتي في الدقيقة 99؟! عيب يا راو..راو!.
جمهور مصر:
** أقسم بالله: الناس في الجزائر مرعوبة منكم ومذعورة من فريقنا!!.
سمير زاهر:
** الجزائر تطلب حكاما من أوروبا.. ونحن نتمسك بحقنا في حكام إفريقيا!!.
حسن شحاتة:
** حتي وإن لم نتأهل للمونديال لابد أن نرد اعتبارنا ممن أكلونا كسكسي مسمم وهزمونا بالشماريخ!!.
حسام حسن:
** قوم سخن وخليك مستعد يمكن نحتاجك.. بس شوف بالمرة أحمد الكأس!!.
منتخب رواندا:
** تستحقون كل الاحترام.. فقد كشفتم الفريق المحظوظ!!.
حسني عبدربه:
** تدرب ساعتين كل يوم علي تسديد الطلقات القاتلة.. عايزين تلاتة من بتوع زامبيا.
هاني أبوريدة:
** صعود البرازيل وغانا للنهائي غدا يعني نجاح البطولة!!.
منتخب الإمارات:
** لكم كل التهنئة.. شرفتم أمتكم العربية.. ظلمكم الحكم الكرواتي.. وللأسف "كروتكم"!!.

متعب وميدو وزيدان مع المنتخب أمام الجزائر
أسوان مرشحة لاستضافة المعسكر.. وزاهر ينصح روراوة بالهدوء

طارق عوض
وضع المدير الفني لمنتخبنا الوطني حسن شحاتة عدداً من اللاعبين تحت المجهر لضمهم إلي صفوف المنتخب قبل مواجهة الجزائر المصيرية يوم 14 نوفمبر المقبل. وهي المباراة التي نحتاج فيها للفوز بثلاثة أهداف للوصول إلي كأس العالم مباشرة.
ويراقب حسن شحاتة وجهازه المعاون شوقي غريب وحمادة صدقي وأحمد سليمان نجم هجوم الأهلي العائد من الإصابة عماد متعب خلال مباريات الدوري إضافة إلي مهاجم الزمالك أحمد حسام ميدو.
وسيتواجد الجهاز الفني في المدرجات خلال مباراتي الأهلي مع المنصورة يوم الاثنين المقبل ومع انبي يوم 26 الجاري والزمالك مع الجونة يوم الثلاثاء المقبل ومع الانتاج الحربي يوم 24 أيضا.
وكذلك سيتابع الجهاز الفني أداء محمد زيدان مع بروسيا دورتموند الألماني لضم الثلاثة إلي صفوف المنتخب خاصة وأن زيدان بات أحد الأوراق الاساسية التي سيعتمد عليها شحاتة خلال المبارة المقبلة لحاجتنا الكبيرة إلي الفوز بعدد من الأهداف.
وكان شحاتة قد قرر العفو عن زيدان قبل مباراة زامبيا الأخيرة ليصبح أول اللاعبين المنضمين للمنتخب قبل مواجهة الجزائر. فيما ينتظر تألق متعب مع الأهلي في المباريات واستعادة ميدو لياقته الفنية والبدنية بعد نجاحه في إنقاص وزنه بشكل كبير.
وخرج محمود عبد الرازق شيكابالا من حسابات شحاتة خاصة وأن اللاعب موقوف من قبل اتحاد الكرة مباراتين. وبذلك لن يلعب مع الزمالك أمام الجونة والانتاج الحربي.
ولن يستدعي شحاتة أي لاعب للدفاع لسد النقص الذي سيسببه غياب وائل جمعة عن الفريق لحصوله علي إنذارين والاكتفاء بلاعبي قلب الدفاع هاني سعيد وأحمد سعيد أوكا وشريف عبد الفضيل خاصة وأن حاجة المنتخب للمهاجمين أكبر في الفترة المقبلة.
من جانب آخر علمت ¢ رياضة الاسبوعي¢ أن جهاز المنتخب وضع أسوان ضمن خياراته لإقامة معسكره المغلق هناك استعدادا للجزائر للابتعاد عن أعين الجميع سواء الجماهير أو الإعلاميين حتي يضفي علي اللاعبين أكبر قدر من التركيز والهدوء بعيدا عن الشحن الزائد في القاهرة.
وسيعلن شحاتة اسماء لاعبي المنتخب فور الانتهاء من الاسبوع الثامن للتوجه بهم إلي اسوان لإقامة المعسكر والذي يتوقع له أن يكون شديد السرية. وممنوع الاقتراب منه أو التصوير علي غرار وجود الفريق في بطولة الأمم الإفريقية في غانا 2008.
من جانبه أعرب سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم عن ارتياحه الشديد لتكاتف الجميع حول المنتخب في الفترة الحالية مؤكدا أن الحالة التي يلمسها من الجميع حاليا سواء جماهير أو إعلام وجهاز فني ولاعبين مبشرة للغاية مشيرا إلي أن مباراة الجزائر نجحت في ان توحد الجميع من أجل تحقيق الحلم والصعود للمونديال.
وطالب زاهر محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم بالهدوء والحد من التصريحات النارية التي يطلقها الجانب الجزائري بين الحين والآخر خاصة بعد انتهاء مباريات الجولة قبل الأخيرة من التصفيات بفوز مصر علي زامبيا بهدف والجزائر علي رواندا 3/.1
ووجه زاهر حديثه الي روراوة قائلا إن الحسم سيكون في القاهرة. ولن نرهب أحدا ولا نخشي أحدا ونرحب بالاشقاء الجزائريين في مصر مع حقنا بالتمسك بفرصتنا في حسم التأهل للمونديال.
في لقاء 14 نوفمبر
كتيبة المحليين تتحدي المحترفين

طارق عوض
أصبحت كل الطرق ممهدة أمام منتخبنا للاستعداد جيدا لمواجهة الجزائر يوم 14 نوفمبر الشهر المقبل في المباراة المصيرية التي يحتاج فيها المنتخب للفوز بثلاثة أهداف من أجل ضمان الصعود لمونديال 2010 بجنوب أفريقيا.
وستكون لدي المنتخب فرصة قوية في الاستعداد بقوة للمباراة خاصة أن معظم لاعبينا من المحليين. فلا يضم المنتخب بين صفوفه من المحترفين سوي أربعة لاعبين فقط هم حسني عبدربه في أهلي دبي الإماراتي ودودي الجباس لاعب ليرس البلجيكي. ومحمد شوقي لاعب ميدلسبره الإنجليزي وسيكون محمد زيدان هو رابع اللاعبين بعد توجيه الدعوة إليه من قبل حسن شحاتة المدير الفني.
ويعتبر دودي من اللاعبين الاحتياطيين في المنتخب. وكذلك سيكون شوقي مع المنتخب منذ بداية الاستعداد نظرا لأنه غائب منذ فترة عن تدريبات ميدلسبره فيما سيكون عبدربه هو الوحيد الذي سينضم للمنتخب قبل المواجهة بأسبوع واحد فقط.
ويستحضر شحاتة خلال المعسكر روح بطولة الأمم الإفريقية في غانا 2008 حينما فزنا بالبطولة بتشكيلة غالبيتها من المحليين. وهو الأمر الذي سيجعل هناك مساحة كبيرة من الوقت لدي الجهاز الفني لمنتخبنا في الاستعداد الجيد للمباراة.
علي الجانب الآخر لن يكون بمقدور رابح سعدان المدير الفني للجزائر الاستعداد للمباراة إلا قبلها بأسبوع واحد فقط علي اعتبار أن معظم للاعبين من المحترفين خاصة في أوروبا.
ولا تضم تشكيلة سعدان التي يعتمد عليها في المباريات من المحليين سوي الحارس الوناس جواوي لاعب اتحاد عنابة وخالد لموشية نجم وسط وفاق سطيف الجزائري بينما جميع لاعبيه الذين يخوضون المباريات من المحترفين.
وابرز اللاعبين المحترفين هم مجيد بوقرة "جلاسكو رينجرز الإسكتلندي" ورفيق حليش "ناسيونال ماديرا البرتغالي" ونذير بلحاج "بورتسموث الإنجليزي" وياسين بزاز "إستراسبورج الفرنسي" يزيد منصوري "لوريون الفرنسي" وعبد القادر غزال "سيينا الإيطالي" و كريم مطمور "بروسيا مونشن جلاد باخ الألماني" عامل بوعزة "بيرمنجهام الإنجليزي" ورفيق جبور "أوك أثينا اليوناني" رفيق صايفي في "الخور القطري" وكريم زياني "فولفسبورج الألماني". وعنتر يحيي "بوخوم الألماني" أيضا.
أما بقية اللاعبين المحليين مثل محمد ربيع مفتاح لاعب شبيبة القبائل وعادل معيزة لاعب اتحاد عنابة ورضا بابوش من المولودية وسمير زاوي من أوليمبي الشلف ولعموري جديات من وفاق سطيف وزميله لزهر حاج عيسي وشريف عبد السلام نجم شبيبة القبائل فلم يشاركوا مع الجزائر في التصفيات. سوي في دقائق معدودة ولا يعتمد عليهم سعدان
http://www.algomhuria.net.eg/algomhu...k/detail02.asp


السيد روراوة بريء من من ما تقولون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمعة شوق
صديق برونزي
صديق برونزي
avatar

انثى الدولة: :

عدد المساهمات : 598
السٌّمعَة : 2
المزاج: :

تاريخ التسجيل : 16/08/2009
العمر : 28
الموقع : الجزائئئئئئر الحبيبة

مُساهمةموضوع: رد: يلومون الشروق الجزائري .فها هي جريدة الاهرام تطعن في روراوة   الإثنين أكتوبر 19, 2009 12:06 pm

الله يهديهم لا اعرف هل نسوا ام يتناسوا اخوتنا العربية الاسلامية
الله يهديهم

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sousou88
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى الدولة: :

عدد المساهمات : 470
السٌّمعَة : 0
المزاج: :

تاريخ التسجيل : 20/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: يلومون الشروق الجزائري .فها هي جريدة الاهرام تطعن في روراوة   الجمعة أكتوبر 23, 2009 2:21 pm

الله يهديهم يااا رب الصح يبان يوم 14 نوفمبر احنا ما بنكرش ااوووي احنا بنحكي بالاستاد
معاااااااااك يالخضرااااا نديرووووو حالة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yasminoucha
صديق بارز
صديق بارز
avatar

الدولة: :

عدد المساهمات : 89
السٌّمعَة : 0
المزاج: :

تاريخ التسجيل : 30/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: يلومون الشروق الجزائري .فها هي جريدة الاهرام تطعن في روراوة   الخميس نوفمبر 05, 2009 7:21 pm

wellah rir yriro menna
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يلومون الشروق الجزائري .فها هي جريدة الاهرام تطعن في روراوة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الصداقة :: الريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاضة :: المنتخب الجزائري-
انتقل الى: